منتديات الشهد
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥
♥أهــلاً ♥ وسهــلاً ♥ في ♥ منتدي ♥ الشهد ♥ ملتقي ♥الاصدقاء ♥




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تعانى من الصمت؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 32
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الأحد مارس 22, 2009 11:07 pm

يقال أن الصمت أبلغ لغات الكلام ...


ويقال أن الكلام من فضة والسكوت من ذهب...


قيل الكثير عن الصمت ..... .والكثير منا يعانون من الصمت ...
ولكن ماذا تفعل ؟؟؟


إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب .. ؟؟
عندما يسيء إليك عزيز لديك بكلمة أو تصرف ...


فحليفك [الصمت] وتتجمد الحروف على شفتيك .. وتتحجر الدموع في عينيك .. ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهل هذا الشخص ألمك .. وتناسى إساءته ..
وتابع حياته معك وكأن شيئا لم يكن .. و[الصمت] طبعك ..
والألم بداخلك يقتلك .. ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهلك عزيز لديك ... والتفت إلى أولويات واهتمامات أخرى ...
وابتعد عنك .. وأنت تركض خلفه .... ويستمر باهتماماته الأخرى ..
فتتركه وتبقى مع ذكرياتك ....
يعود إليك ... معاتباً متهماً إياك بالبرود والابتعاد عنه ....
وأنت [بصمتك] لا تستطيع أن تقول له انه المخطىء وترد على اتهاماته ...
وتبقى مع ألمك الداخلي لا تستطيع حتى أن ترتشف قطرة الماء تشعر ...


أن كل شيء فيك قد تجمد ..
ماذا تفعل ؟؟


إذا تعلقت بإنسان وشعرت انك بوجوده معك قد ملكت العالم بيديك .. ..واختفى من حياتك , و
هو يعرف انه بتصرفه سيقتلك قلقاً وخوفاً عليه ...
ويتركك تنهار وتنهار وتتحطم ...... ويعود إليك
معاتباً متسائلاً لماذا تغيرت ؟؟
وأنت تقف حائراً وتشعر أن جميع حروف
الهجاء قد اختفت من ذاكرتك ..... فـ[الصمت] طبعك ..
ماذا تفعل ؟؟؟؟


عندما تهرب [بصمتك] ممن أساء إليك لتبكي بمفردك وتبكي ...
. وعليك أن تظهر أمام الناس بأنك سعيد وقوي .. مرح متفائل ..
ماذا تفعل ؟؟؟


عندما تشعر بأن قلبك أصبح اضعف من أن يحتمل المزيد من الألم ..
ممن حولك .. وأنت لا تعرف أن تتكلم عند الحزن والغضب ..
ولا تعرف أن تلوم أو تعاتب ...
ماذا تفعل ؟؟


عندما يحتويك احن قلب عليك ويبحث في عينيك ...
عن أسباب حزنك .. وأنت عاجز عن النطق وخائفا من أن يكتشف
بحدسه أسباب حزنك .... وأنت حريصا على أن لا تسيء أمام الناس
لمن كان سبب آلامك ...



هل جربتم يوما شيئاً كهذا !
هل أحسستم بألم [الصمت] !


ماذا تفعلون؟؟؟

إذا كنتم لا تستطيعون التغلب على نقطة ضعفكم التي هي [صمتكم] عندما يساء إليكم !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2305
العمر : 47
البلد : فلسطين
الرتبة :
نقاط : 2147
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الأحد مارس 22, 2009 11:41 pm

انا اعاني من الصمت
ولكن 0000000
ليس الصمت عن الحق

لان الساكت عن الحق شيطان اخرس

ممكن اصمت على امور ليس لها قيمه

مع بعض الاصدقاء حتى لا اجعل من الموضوع التافه ذو قيمه

شكرا على طرحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 32
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الإثنين مارس 23, 2009 2:07 pm

يسلم مرورك يانضال

بس ساعات كتير الصمت بيبقى اصعب من الكلام

وانا من رايى ان الصمت ده مرض ربنا يشفينا منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2305
العمر : 47
البلد : فلسطين
الرتبة :
نقاط : 2147
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الإثنين مارس 23, 2009 2:39 pm

هههههههههههههههههههههه
هههههههه

يعني زي ما بيقول المثل


قلت الرد 000 رد

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 32
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الإثنين مارس 23, 2009 2:47 pm

ههههههههههههههههه
على رايك والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون الدامعه
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1130
العمر : 37
الرتبة :
نقاط : 596
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الإثنين مارس 23, 2009 4:29 pm

ماذا تفعلون؟؟؟ إذا كنتم لا تستطيعون التغلب على نقطة ضعفكم التي هي [صمتكم] عندما يساء إليكم !!


ااعتقد انو الصمت ابلغ العبارات وليست نقطه ضعف لانو الصمت بلاغه وفصاحه
الكثير الكثير لا يقدر على الصمت لو نظرتي حولك يا سوفت في اي موضوع تبدين رايك فيه وهناك اختلافات او سوء فهم بالراى اعتقد في الوقت الحاضر من الصعب احد ان يصمت لانهم جميعا يردون ويعلقون ويتحدثون لكن لا احد يصمت او يقدران يصمت بيلاقي الجواب طلع قبل ما يفكر فيه يقال عن الصمت ان الصامت متحدث جيد تقريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona tawfek
مشرفه الشهد العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9918
العمر : 28
البلد : فى قلب الحبايب
العمل/الترفيه : طالبه بكليه علوم
المزاج : الحمد لله على كل حاااااااال
الرتبة :
نقاط : 6575
تاريخ التسجيل : 02/10/2008


مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الإثنين مارس 23, 2009 7:54 pm


ماذا تفعلون؟؟؟ إذا كنتم لا تستطيعون التغلب على نقطة ضعفكم التي هي
[صمتكم] عندما يساء إليكم !!

انا من راي يا سوفت ان الصمت عمره ما كان نقطة ضعف
بل بالعكس
للصمت لغة لا يتكلم بها الا العاشقون
و الصمت كلمات لا يسمعها الا المحسون بها
فالصمت احاسيس ومشاعر متبادلة بين الناس
الصمت كلام المبدعون
هذا هو الصمت الذى يكون ابلغ من اى كلام
الصمت فن
الا طبعا
لو كان صمت الغصبان
ده ابشع انواع السكوت
او صمت الخائف
او صمت العاجز الذى لا حول له او قوة
او صمت المسكين المتخاذل
الصمت كثيييييييييييييير
ولكن " لكل مقام مقال"

تسلمى يا سوفت على الموضوع
عن جد روووووعة
كروعة كاتبته
دمتى حبيبتى بكل حــــــب
وخالص الاحترااااااااام


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.balligho.com/index.htm
rami
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8046
العمر : 40
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : accountant
المزاج : الحمد لله
الرتبة :
نقاط : 4187
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الإثنين مارس 23, 2009 9:34 pm

الصمت يكون ابغلغ من الكلام في مواقف معينه
انا واحد من الناس دايما صامت امرار كثير بزعل من نفسي بس ما بعرف يمكت تعودت
شكر لك يا سوفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/rzain1
المدرس الاول
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10541
العمر : 39
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : إداري
المزاج : الحمد لله علي كل حال
الرتبة :
نقاط : 8479
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 24, 2009 2:16 am

الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

ـ الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

ـ الصمت
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

ـ الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

ـ الصمت
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

ـ الصمت
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

ـ الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

ـ الصمت
ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام


ـ الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون


هذا هو فوائد الصمت اختي سوفت

موضوع مميز ورائع

تقبلي مروري المتواضع




_________________








montadyatelshahd@live.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friendly.ahlamontada.com
عاشقة الطير الشادى
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6977
العمر : 28
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تخصص(سكرتاريه دولية)
المزاج : كول على طول
الرتبة :
نقاط : 2528
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 24, 2009 4:53 pm


ليس دائما الصمت يعني نقطة ضعف
ولكن هناك الكثير من المواقف تحتاج منا لكي نصمت
والصمت دائما أبلغ من الكلام
ـ الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

والصمت فن من فنون الكلام
ألف شكر لك أختي الغالية على موضوعك الأكثر من رووووووعه

تحياتي لكِ
نورة البنورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadia
مشرفه شهد التراث والامثال الشعبيه
مشرفه شهد  التراث والامثال الشعبيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4515
العمر : 32
البلد : مغربية وأفتخر
المزاج : هادئة
الرتبة :
نقاط : 773
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 24, 2009 11:17 pm


أكيد الصمت يكون عندما يكون الألم

أكبر من أن تترجمه الكلمات

فأصعب لحظات الحياة هي التى نتألم فيها بصمت

تسلم ايدك حبيبتي سوفت

طرح رائــــع

وأحنا في أنتظار جديدك دوما

تحيـــــاتي لكِ


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel ayes
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3790
العمر : 32
البلد : egypt
الرتبة :
نقاط : 3261
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعانى من الصمت؟؟؟؟   الخميس مارس 26, 2009 4:36 pm

يسلملى مروركم
وتعليقاتكم المفيده يااحلى اعضاء
اسفه على التاخير فى الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعانى من الصمت؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهد :: 
الشهد العام
 :: شهد النقاشات الجادة والحوار البناء
-
انتقل الى: